نظام الإعجاب الجديد من فيس بوك على وشك الانطلاق

بدلاً من زر الاعجاب Like التقليدي. النظام الجديد للإعجاب سيكون أكثر مرونة من ناحية التفاعل مع المستخدمين، حيث سيتيح التفاعل مع الأحداث أو الأخبار بمشاعر حقيقية تتعلق بمضمون الحدث، فإذا كان خبراً خزينا ستتمكن من ابداء الحزن من خلال زر خاص بذلك وهكذا كما هو واضح في الصورة.

2016-01-30_01-04-05

الجديد أن فيس بوك علي وشك واقتربت بشكل كبير من طرح نظام الاعجابات الجديد لجميع المستخدمين وذلك بعد أن أجرت الفترة التجريبية علي بعض مستخدمي الشبكة. الجدير بالذكر أن النظام الجديد يحمل اسم Facebook Reactions أي ردود فعل الفيس بوك، وهذا النظام سيوفر للمستخدم 6 رموز تعبيرية مختلفة لإبداء الاعجاب والحزن والغضب والحب وغيرهم.

2016-01-30_01-04-33

التحديث الجديد كما ذكرت سيكون متاح لجميع دول العالم في الفترة القادمة وسيصل للمستخدمين تدريجياً. أيضا ننوه أن ادارة فيس بوك عملت على هذا النظام وذلك لتلبية طلبات المستخدمين بتوفير بدائل لزر الاعجاب التقليدي بحيث يكون تفاعل المستخدمين مع المنشورات أكثر واقعية.

مصدر الخبر

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق