لعبة عصر السحرة Age of Magic للأندرويد

لعبة عصر السحرة Age of Magic ، تعد من الالعاب المثيرة التي من خلالها يمكنك الانضمام الى القتال الشرس في معارك عصر السحرة حيث يتوجب عليك الدفاع عن العالم وتخليصهم من المخاطر كما يمكنك
جمع وترقية الأبطال الأسطوريين وأخذهم إلى معارك متسارعة في ساحات مهولة. كوبلد، إلف ، ديمون، سحرة الراكون الغاضبون، دراغونكين .

لعبة عصر السحرة

كثير من المفاجأت التي سوف تفرض عليك من خلال اللعبة وعليك التعامل معها بطريقة مركزة من اجل هزيمة الاشرار الذي يحاولون السيطرة على العالم بطرق متعددة من العنف والتخويف والامور السحرية التي قد تشوش على تركيزك .

قد تحقق الكثير من الانتصارات القوية ولكن يبقى الأمل. تقول النبوءة إن أحد السحرة الحقيقيين سيعثر على برج الظلام ويستولي على سلطة العالم. القوة التي تُغير كل شيء. ربما تكون أنت الشخص المقصود بهذه النبوءة .

نبذة عن عصر السحرة Age of Magic

 نماذج الحملات. نقّبْ في العالم عن عصر السحرة، مسافرًا باستخدام قوى النور والظلام. قابلْ الأبطال الأسطوريين، وشاركْ في الملاحم البطولية لتقاتل أعداء فوق مخيلتك. تعرّف على قصة رولاند أحد السحرة الحقيقيين، ورحلة بحثه عن البرج المظلم. تقدمْ داخل الظلام وقابلْ شرا زار المقاتل الحجري، الذي لن يتوقف عند أي شيء لتحقيق ما جاء من أجله.

• لاعب مقابل لاعب. احشدْ أكبر حزب من الأبطال وتحدَ لاعبين آخرين في حلبة PVP لاعب مقابل لاعب يوميًا. لكن هذا ليس كل شيء! شاركْ في بطولة 24 ساعة كل أسبوع – قاتلْ في طريقك إلى القمة، واربح المجد والمكافآت الملحمية! المقاتل الأشجع سيكون له كل شيء .

• الأبطال الأسطوريون. جمّعْ أكثر من 50 من الأبطال الملحميين، وارفع مستواهم، وجهزهم بأسلحة ودروع قوية، وعزّزْ قدراتهم ومميزاتهم. جرب استراتيجيات مختلفة، وكوّنْ مجموعة فريدة من الأبطال لبناء أقوى حزب في العالم

• المعارك المتسارعة. اصطحب حزبك إلى معارك ملحمية سريعة لكن تكتيكية تدور في ساحات مهولة وتعتمد على الجولات، تكون فيها المناظر مذهلة وخياراتك مهمة .

ونماذج أخرى كثيرة. مقبرة الأهوال ستختبر حدودك بينما تقاتل الأعداء الأقوياء الذين يضمنون المكافآت الفريدة، وأحداثًا موضوعية مع شخصيات مؤذية يمتلكون قدرات خاصة وضروبًا من التحديات لاختبار قوتك .

لعبة عصر السحرة Age of Magic

للمتعة والتشويق والإثارة يمكنكم تحميل اللعبة عصر السحرة Age of Magic من متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي:

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق