لعبة حرب البقاء :Lineage 2‏:2019

لعبة حرب البقاء :Lineage 2‏، تعد الالعاب من اكثر التطبيقات على متجر جوجل بلاي وذلك لأنها تحتوي على اهتمام مستخدمي الهواتف والاجهزة اللوحية لما تدخل على النفوس من السعادة من خلال اللعب بها حيث انها تعد من الوسائل القاتلة للملل.

لعبة حرب البقاء‏

حرب البقاء :Lineage 2‏:

حرب البقاء لعبة مميزة وفيها الكثير من التشويق والاثارة من خلال اللعب بها في اي وقت وخاصة عندما تلعب اللعبة مع الاصدقاء عندها يكون لديك الدافع للتحدي والاثارة والجد في اللعب من حيث التركيز واستخدام كل الحيل للفوز على خصومك في اللعبة.

اللعبة فيها اثارة حقيقية حيث يمكنك الكثير من اللاعبين قد يصل عددهم اكثر من 200 لاعب من جميع انحاء العالم وهذا العدد من اللاعبين يزيد من التشويق والتحدي ومحاولة ان تكون من المميزين فيها ومن خلالها يمكنك التعرف على اصدقاء تعرفهم من خلال اللعب معهم.

يمكنك التحالف مع بعض الاصدقاء لتكوين قوة ضاربة في اللعبة كما يمكنك مقاتلة الاشرار وتدمير الوحوش المخيفة من خلال بعض التحالفات وهذه التحالفات قد توصلك للهدف الذي تنشده بتحقيق افضل المراكز المتقدمة في اللعبة وهذه النتيجة من غير الممكن تحقيقها من الوهلة الاول بل من خلال ممارسة اللعب بطريقة دائمة.

ميزات حرب البقاء:

تمنحك اللعبة الكثير من الميزات لأنها تعد من الالعاب الجذابة وتحتوي على صور شديدة الوضوح يتبادل اللاعبين ادوارهم عبر الإنترنت وتمتاز بصور مرئية عالية الجودة وبها معارك لاعب ضد لاعب مفتوحة وشرسة على الأجهزة المحمولة.

معارك شرسة في الوقت الحقيقي
اشتبك مع لاعبين آخرين في معارك لاعب ضد لاعب المفتوحة في الوقت الفعلي أو شن الحرب على نطاق واسع من خلال تطابقات حصار الحصن 50 ضد 50 التنافسية

صور مرئية مذهلة
لأن لعبة حرب البقاءLineage 2: تعمل بواسطة Unreal Engine 4، فهي ترسي دعائم جديدة لحدود القدرات الرسومية. شاهد رسومات لم تشاهدها من قبل على جهازك المحمول!

عالم مفتوح لا مثيل له
استكشف العالم المفتوح المذهل والواسع والخصب الذي يسمح بوجود آلاف اللاعبين الذين يمكنهم القيام بالاستكشاف والغزو.

التحالفات والرابطات
اجتمع مع الأصدقاء والرفقاء أو شارك آلاف اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم من أجل هزيمة الزعماء والمشاركة في معركة لاعب ضد لاعب الشرسة وكشف السرقة في الزنازين الملحمية.

الموقع الإلكتروني الرسمي

أخبار حرب البقاء

يمكنكم تحميل لعبة حرب البقاء :Lineage 2 من متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي:

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق