لعبة الملجأ الأخير : أبطال العرب للأندرويد

لعبة الملجأ الأخير : أبطال العرب للأندرويد ، هذه اللعبة من الالعاب التي تحمل الاسم العربي حيث ان احداثها تدور في المناطق الجغرافية للعرب التي تشتهر بقساوة الطقس والصحاري الصعبة والتضاريس العربية التي لا يمكن لغير العرب العيش فيها .

لعبة الملجأ الأخير

يمكنك ان تبني قاعدة حربية قوية تحتوي على جميع الاسلحة ويكون مقرها الصحراء العربية حيث يمكنك من محاربة قوى الشر ووحوش الزومبي المتوحشة التي تريد الحاق الضرر وتدمير قاعدتك ولكن يتوجب عليك عمل مقارعتها وسحقها .

سوف تحصل على العديد من المفاجآت المثيرة والمشوقة من خلال اللعب كما يمكنك الحصول على بعض المسابقات والهدايا الخاصة كما يمكنك من خلال صفحة الفيسبوك التي يمكنك ممارسة اللعب مع من تحب من الاصدقاء حول العالم .

لعبة الملجأ الاخير لعبة العرب الاولى التي من خلالها يمكنك اللعب بها مجاناً كما انها من الالعاب الاستراتيجية وهي من العاب تقصير الوقت كما انك من خلال اللعبة يمكنك التعرف على الكثير من الاصدقاء من الجنسين في حال رغبت في ذلك .

يمكنك الدردشة مع من تحب حول العالم وبناء صداقات متنوعة ومحاربة الاشرار بالتعاون مع اصدقائك ، خض بصحبتهم اشرس المعارك ضد وحوش الزومبي و الملايين من اللاعبين الآخرين ، ابطال العرب عالم مليئ بالمخاطر و المتعة و التشويق .

ميزات لعبة الملجأ الأخير : ابطال العرب :

لقد انتشرت وحوش الزومبي في كل مكان وكل من اراد التخلص من تلك الوحوش فكر في اللجوء الى صحراء العرب خوف من تلك الوحوش واعتقاد البشر ان تلك الوحوش لن تأتي الى الصحراء العربية ولكن لم تنفع تلك الفكرة فقد لحقت بهم الوحوش .

عليك الان في التفكير في انشاء المباني والاستفادة من النازحين إلى الملجأ حيث يسمح لك بتطوير مدينتك ويوفر لك ما يكفي من الجنود و الابطال لحمايتها .

عليك الان بتقوية صداقاتك مع الابطار الأقوياء الذي باستطاعتهم مساعدتك بكل قوة وفعالية في حماية مدينتك من الوحوش الضارية وقم بتكوين جيشك من الابطال ودافع عن مدينتك بكل بسالة حتى تتمكن من هزيمة الزومبي المتوحشون .

كون صداقاتك وسيطروا انت واياهم على مدينتكم وادحروا تلك الوحوش السائرة التي لا تعرف الخوف ولأنها وحوش ميتة فمن ماذا تخاف لهذا معركتكم مصيرية ولابد ان تدمروا تلك الاموات السائرين بكل الطرق التي تجعلهم يختفون للابد .

اللعبة مشوقة ومثيره ولكي تكتشف اسرارها عليك بالقيام بتحميلها من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على جهازك الأندرويد من التالي :

لتحميل لعبة الملجأ الأخير : أبطال العرب للأندرويد اضغط على الرابط التالي :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق