تطبيقات اجهزة أندرويد

كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة : Radarbot مجانًا

كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة : Radarbot مجانًا ، تطبيق من التطبيقات الاكثر استخداماً والذي قد يجنب مستخدميه مزيد من هدر الاموال وهو قد لا يعلم انه يخسر وذلك بسبب كاميرات المراقبة الخاصة بالسرعة والتي تكلف البعض عشرات الالاف كل شهر وقد تتجاوز دخل كل واحد منا عندما تسير بسيارتك متجاوز السرعة المسموح بها وخاصة في الطرقات التي لم يسبق لك زيارتها من قبل.

من اكثر الامور المزعجة لك وانت تقود سيارتك في الخطوط السريعة وخاصة اثناء سفرك مسافات تتجاوز ال 1000 كيلو متر وعندما تمر في طريقك بمناطق تم تحديد السرعة فيها 120 كيلو في الساعة فقد تتجاوز تلك السرعة المحددة بسبب انشغالك في مكالمة هاتفية او سهواً او ان السرعة انخفضت ولم تنتبه للوجه التحديد الجديدة عندها تقع في مخالفات مرورية بسبب تجاوزك للسرعة.

كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة : Radarbot مجانًا

بالتأكيد جميعنا بحاجة الى هذا التطبيق المتميز والقانوني نظاميا حيث ان التطبيق لا ينتهك القوانين وانما هو مرشد لك في حال كنت تسوق سيارتك وتجاوزت السرعة دون علم منك التطبيق ينبهك بوجود كاميرا حتى تحذر في حال انت تسير بسرعة ولم تنتبه لذلك وهذا التطبيق سوف يوفر لكم الكثير من الاموال التي قد تخسرونها في امور لا طائل منها، مع ان السرعة هي من الامور الخطيرة التي قد تفقدك حياتك إلا ان المخالفات المرورية قد ترهقك ايضاً وتجعل من قيادتك لسيارتك بمثابة كابوس.

Radarbot هو حليفك على الطريق، وهو التطبيق الوحيد الذي يجمع بين التنبيهات في الوقت الحقيقي مع أفضل نظام لكشف كاميرات مراقبة السرعة باستخدام GPS. وهو قانوني وموثوق بنسبة 100%. استمتع بالقيادة في أمان وانس الغرامات إلى الأبد.

استمتع براحة البال خلف عجلة القيادة بدون المخاطرة بفقدان رخصة قيادتك. سوف يحذرك Radarbot من جميع أنواع كاميرات مراقبة السرعة:

* كاميرات مراقبة السرعة الثابتة.
* الكاميرات المتنقلة المحتملة (التي يُبلغ عنها المستخدمون).
* كاميرات الأنفاق.
* كاميرات التعرف التلقائي على لوحات السيارات.
* كاميرات إشارات المرور.
* المناطق ذات الحركة المرورية الخطرة.

الميزات Radarbot

– من الممكن أن يتكامل مع أي تطبيق ملاحة يستخدم GPS مثل تطبيق الخرائط، مما يسمح لك باستلام تنبيهات ملاحة متزامنة.
– وضع توفير البطارية. يستطيع التطبيق العمل في الخلفية. سوف تواصل استلام الإشعارات حتى بعد إطفاء الشاشة.
– الاختيار من بين 4 أوضاع عرض مرئي مختلفة.
– واجهة مستخدم بسيطة وعملية. يمكنك رؤية المسافة إلى أقرب كاميرا لمراقبة السرعة وموقعها واتجاهها وحد السرعة. وكل هذا في الوقت الحقيقي.
– إشعارات صوتية.
– تحذيرات للاتجاه الذي تسافر فيه. يتجاهل التطبيق تلقائيًا كاميرات مراقبة السرعة في الاتجاه المقابل أو خارج طريقك.
– تنبيهات صوتية عند الاقتراب من كاميرا مراقبة السرعة.
– تنبيهات عند تجاوز حد السرعة.
– وضع الاهتزاز للسائقين.
– مسافات وعوامل تحذير قابلة للتكوين بالكامل.
– التحقق من الإشعارات. يتم حساب موثوثية إشعارات كاميرات مراقبة السرعة في الوقت الحقيقي، وفقًا للمعلومات التي يتم إبلاغ المنصة بها من قِبل جميع المستخدمين.

– تنبيهات في الوقت الحقيقي

يحتوي تطبيق كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة : Radarbot مجانًا على ميزات اكثر من ما تم ذكره ما عليك سوى تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتجربته بنفسك.

كاشف كاميرات السرعة

يمكنكم تحميل كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة : Radarbot مجانًا من التالي:

تقييم المستخدمون: 4.4 ( 1 أصوات)

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق