تطبيق Speed Gun لتحويل الهاتف الى رادار لمعرفة السرعة

تريد ان تعرف معرفة سرعة السيارة او الشخص الذي يهرول امامك او طائرة على مدرج المطار او غير ذلك من الاجسام المتحرطة امامة يجب اولاً ان تكون في مكان مناسب لقياس سرعة الجسم الذي امامك بواسطة برنامج Speed Gun الذي يحول جوالك الاندرويد الى رادار لقياس سرعة اي جسم متحرك .

يعتبر تطبيق Speed Gun من التطبيقات الفريدة من نوعها والتي لها مصداقية كبيرة. من خلال التطبيق ستتمكن من تحويل هاتفك الاندرويد الى جهاز رادار لقياس سرعة الأجسام والسيارات وأي شئ متحرك أمامك. أهم ما يميز التطبيق كما ذكرت هو المصداقية العالية والنتائج الدقيقة التي يعطيها لك عكس برامج وتطبيقات الاندرويد المشابهة لنفس الفكرة التي بُني عليها.

مميزات تطبيق Speed Gun :

التطبيق تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة على مستوى العالم وهذا يدل على مدى انتشاره وقوته. من خلال تطبيق Speed Gun ستتمكن من قياس سرعة أي شئ سواء انسان يجري أو سيارة على الطريق أو أي جسم متحرك مستخدماً في ذلك هاتفك المحمول فقط. كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتنصيبه على هاتفك ثم فتحه مباشرة ثم تثبيت الهاتف جيداً وعدم تحريكه مع توجيهه الى الجسم المراد قياس سرعته.

بعد ذلك قم باصبعك بالتوجه الى أقرب نقطة من الجسم المتحرك كما بالصورة ومن ثم سيعطيك البرنامج سرعة الجسم الحقيقية كما هو مُبين. السرعة التي يعطيها لك تطبيق Speed Gun هي السرعة في الساعة الواحدة، كما يمكنك من خلال التطبيق التقاط صور باستخدام الكاميرا مباشرة وذلك من خلال أيقونة الكاميرا الموجودة بالأعلى ناحية اليمين كما هو واضح بالصورة. أخيرأً نذكرك أن التطبيق متاح مجاني على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من خلال الأيقونة التالية.

يمكنكم تحميل برنامج Speed Gun مجاناً من موقع جوجل بلاي
اضغط على الايقونة التالية للتحميل

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق