تطبيق Phone Clone من هواوي لكل الأجهزة

لقد قامت شركة هواوي الصينية بطرح تطبيق Phone Clone من هواوي والذي يدعم نقل البيانات من جهاز قديد الى جهاز هواوي جديد وتعد ويعد هذا التطبيق من التطبيقات التي يحتاجها جميع المستخدمين للهواتف النقالة من هواوي وغيرها ، برغم ان التطبيق من شركة هواوي إلا ان الجميل في هذا التطبيق انه يدعم جميع الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد .

تطبيق Phone Clone

تطبيق Phone Clone

جميع مستخدمي اجهزة الهواتف النقالة سريعين الملل من اجهزتهم القديمة وخاصة الذي لديهم مقدرة ماليه على شراء احدث الاجهزة وغالباً جميع الشباب والرجال بشكل خاص يرغبون باستمرار في تغيير اجهزتهم القديمة بأحدث الاصدارات وحتى بعض النساء وخاصة العاملات منهن يرغبن في التغيير .

لقد اصبحت عملية التغيير للاجهزة النقالة وعلى راسها الهواتف عادة في كل الشعوب حتى محدودي الدخل الذي لديهم هوس في متابعة احدث الاصدارات من هواتف هواوي وغيرها من اصدارات الشركات المصنعة للهواتف النقاله التي تدعم نظام تشغيل اندرويد لكونه النظام الاكثر شعبية في استخدامات الهواتف النقالة والاجهزة اللوحية بجميع اشكالها .

من خلال تطبيق استنساخ الهاتف من هواوي يمكنك نقل جميع ملفاتك بما فيها جهات الاتصال خاصتك وملفاتك الاخرى مثل الصور والفيديو والموسيقى وغير ذلك من المعلومات من اي جهاز قديم الى جهازك هواوي الجديد بكل يسر وسهوله من خلال الباركود الخاص بالجهازين ومسحة لتبدا عملية النقل .

اجمل مافي تطبيق استنساخ الهاتف من هواوي انه ليس حكراً على النقل من اجهزة هواوي فقط بل يمكنكم ان تنقلوا معلوماتكم من جهاز هواوي القديم الى جهاز هواوي الجديد ومن جهاز آيفون القديم الى جهاز هواوي الجديد فقط ماعليكم سوى اتباع التعليمات والخطوات الخاصة بالتطبيق .


تطبيق استنساخ الهاتف

ميزات التطبيق :
Phone Clone هو تطبيق مناسب لنقل البيانات يوفره HUAWEI. يمكنك نقل جهات الاتصال ، SMS ، سجلات المكالمات ، الملاحظات ، التسجيلات ، التقويم ، الصور ، الموسيقى ، ملفات الفيديو ، تطبيقات وتطبيقات هواتفك القديمة لهاتف Huawei الذكي الجديد .
يدعم النقل من نظام التشغيل Android ، و iOS نقل البيانات إلى الهاتف المحمول HUAWEI .
تقديم دعم أكثر مثالية للهاتف المحمول HUAWEI ، دون الجذر لنقل المزيد من البيانات .
دعم أنظمة أندرويد 4 وما فوق .

لتحميل تطبيق Phone Clone من هواوي لكل الأجهزة اضغط على الرابط التالي :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق