تطبيق يوتيوب YouTube للاندرويد

تطبيق يوتيوب YouTube للاند رويد ، يعد من اكثر التطبيقات استخداماً من خلال تصفح الانترنت كما يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي يرتادها الكثير من هوات الفيديو والبرامج حيث ان يوتيوب يستطيع اي مستخدم للأنترنت الدخول علية والبحث عن خبر مصور او لقطات مباراة او شرح برنامج ما.

تطبيق YouTube للهواتف النقالة

تطبيق YouTube الرسمي:

الان اصبح من الممكن حصولك على تطبيق يوتيوب الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android، وستتمكّن من الاطلاع بسهولة على المحتوى الذي يشاهده العالم، من مقاطع الفيديو الموسيقية الرائعة إلى مقاطع الفيديو الشائعة في مجالات الألعاب والترفيه والأخبار وغيرها. اشترك في قنوات تحبها وشارك المحتوى مع أصدقائك وشاهد مقاطع الفيديو على أي جهاز.

بالتاكيد الان يمكنك الحصول على كل ما تفكر فيه من مقاطع فيديو وافلام واغاني مصور وصور وغير \لك الكثير من ابداعك وابداعات الاخرين في تركيب القصاصات المركبة على الفيديوهات والبحث عن اي مقطع تريد مشاهدتة كما يمكنك انشا قناة خاصة بك ترفع عليها مقاطع الافلام وشروحات البرامج وغيرها من الفيديوهات والصوتيات.

سهولة الاستخدام:

بفضل التصميم الجديد، يمكنك الاستمتاع باستكشاف مقاطع الفيديو التي تحبها بشكل أسهل وأسرع من أي وقت مضى. ما عليك سوى الضغط على رمز أو التمرير للتبديل بين مقاطع الفيديو المقترحة أو الاشتراكات أو الحساب. يمكنك أيضًا الاشتراك في قنواتك المفضلة وإنشاء قوائم تشغيل وتعديل مقاطع فيديو وتحميلها والتعبير عن رأيك باستخدام التعليقات أو المشاركات، وإرسال فيديو إلى التلفزيون وغيرها، كل ذلك من داخل التطبيق.

العثور على مقاطع فيديو تحبها بسرعة

• تصفح مقاطع الفيديو المقترحة الشخصية على علامة التبويب “الصفحة الرئيسية

• اطلع على آخر التحديثات من قنواتك المفضلة من علامة التبويب “الاشتراكات”

• ابحث عن مقاطع فيديو شاهدتها وأبديت إعجابك بها من علامة التبويب “الحساب”

التواصل والمشاركة

• عبّر عن رأيك بواسطة إبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات

• حمّل مقاطع الفيديو التابعة لك وعدّلها باستخدام الفلاتر والموسيقى، كل ذلك من داخل التطبيق تصغير

تطبيق يوتيوب

من لايعرف موقع يوتيوب الذي اصبح من اهم المواقع على صفحات الانترنت ويرتاده ملايين الزوار كل يوم ان لم يكونوا اكثر فهو يعد الموقع الثاني في الترتيب العالمي للمواقع.

لتحميل وتثبيت تطبيق YouTube الرسمي للهواتف والأجهزة اللوحية اند رويد اضغط على الرابط التالي:

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق