تطبيق موقع صحيفة عدن الغد للاندرويد

تطبيق موقع صحيفة عدن الغد للاندرويد تطبيق اخباري سياسي ورياضي وثقافي ، من اهتمامات هذا الموقع انه يحتم بالأخبار الخاصة باليمن وتحديداً ما يخص عدن والمحافظات الجنوبية وينقل كل الاحداث التي تحصل في عدن بطريقة حصرية واكثر واقعية .

تطبيق موقع صحيفة عدن الغد

كثرة المواقع الالكترونية والمتعددة بالكثير من المسميات دائماً ما نعود لها طمعاً في الحصول على المعلومات المؤكدة من مصادرها سوى كانت سياسيه او ثقافية او رياضية او غير ذلك وهذا يزيد من اهتمام المتابعين كل منهم متابعة مايهمة من اخبار .

الكل يعرف عن الازمة اليمنية والتي اصبحت تستحوذ على اهتمام العالم وخاصة العرب والمسلمين لما هو حاصل فيها من تجاذبات سياسية وعسكرية ومايدور في اليمن من معارك تسببت في تدني دخل المواطن الى ادنى درجاته بسبب الحرب .

موقع عدن الغد اكثر المواقع اليمنية مصداقية في نقل الخبر والتحليلات السياسية ومحاولة ان يكون اكثر ابتعاد من الحيادية وان كانت بعض آراء مرتاديه يتهمونه بالانحياز لطرف ضد طرف اخر وقد يتخيل للبعض ان هذا واقعي في بعض الحالات .

قد يكون الكاتب هو من له انتماءات حزبية او مناطقية وليس بالضرورة ان يكون الموقع يدعم ذلك الشخص او ذاك ولكن لكل من الكتاب راية وقناعاته السياسية وليستطيع الموقع ان يغير من عقليات او اراء الاخرين وقد يكون المحرر كذلك .

المهم في الموضوع ان هذا الموقع هو الاقرب للقضايا اليمنية وبالأخص الجنوبية من غيرة من المواقع ونقل الخبر بطريقة سريعة وقت حدوث الحدث وقد ينقل لك الخبر بطريقة قالوا وهذا حتى يتمكن المتابع من متابعة الاخبار اول بأول .

تطبيق موقع صحيفة عدن الغد للاندرويد

يمكنك ان تضع اي خبر تراء فيه سبق صحفي بنفسك شريطة ان تدعم هذا الخبر بالدلائل المتوفرة ليكون خبر يستاهل النشر من حيث وقوع الحدث وتدعيم مصداقيته بالصور التي تؤكد وقوع الحدث عندها يمكن لقسم التحرير في الموقع نشرة .

يعد موقع عدن الغد أول صحيفة إخبارية الكترونية مستقلة تدار من داخل عدن ، ويديرها نخبة من الإعلاميين والصحفيين المحترفين ، تهتم الصحيفة بتغطية كافة الأخبار السياسية والثقافية والرياضية في كافة المدن اليمنية .

قد يختلف الكثيرين عن توجه الموقع ولكن وكما تابعنا يعد موقع يتبع لصحيفة مستقلة لا تنتمي لحزب او جماعة او حتى دولة فهي تنقل الاخبار كما هي وبطريقة مهنية خالصة مع وجود بعض الانتقادات ولكن كل الانتقادات تعد ارا شخصية .

ان كنت من المهتمين بأخبار اليمن عليك بتحميل تطبيق عدن الغد من متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد من الرابط التالي :

تحميل تطبيق موقع عدن الغد للاندرويد اضغط على الرابط التالي:

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق