تطبيق دعاء لكل الحاجات بدون انترنت هو تطبيق ادعية لكل الحاجات فمن خلال هذا التطبيق يمكنك اخي المسلم من الحصول على الكثير من الادعية المستجابة وكم نحن اليوم في حاجة للدعاء والرجوع الى الله وتخلصنا من كل الشرور.

التطبيق يحتوي على الأدعية والاذكار الدينية التي تهم كل مسلم ومن الضروري ان يكون المسلم يهتم بتحصين نفسة بالأدعية التي وردت في احاديث صحيحة عن نبينا وسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ومن اهمها التسابيح والتكبير والاستغفار.

قد نبحث في غالب الاحيان عندما تحل مصيبة وفيها تهديد للامة عن ما يعيننا على الوقاية من ما نخشاه ومن البديهي ان فايروس كارونا جبرت اغلب المسلمين الذي كانوا في غفلة من هذا البحث في الانترنت عن ادعيه تنجيهم من هذا الداء.

ان الله سبحانه وتعالى هو المنجى لنا من كل الشرور وهو كاشف عنا كل داء وبكل تاكيد ان رجوع المسلم الى ربه قلباً وقالب في الشدائد هو التصرف الطبيعي فنحن بشر وقد نتهاون في امور لا يجب علينا التهاون فيها ولكن قد نمر بغفلة لا ندرك عواقبها.

تطبيق دعاء لكل الحاجات

تطبيق دعاء لكل الحاجات بدون انترنت:

اخي المسلم بكل تاكيد انك تعلم انك انت بحاجة الى الله في السراء وفي الضراء ولا يمكنك العيش دقيقة إلا بأمر الله وان الله قد كتب قدرك مسبقاً وكتب لك رزقك وميعاد موتك فلن تعيش لحظة ان جاء اجلك وهذا امر كل مسلم يؤمن به ويعيه.

جاءت الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم بنهى المسلم عن الدخول إلى أرض وقع بها الطاعون ، ونهيه أيضا عن الخروج من أرض وقع بها الطاعون ، وهذا الحديث يشمل كل الاوبئة والامراض المعدية حتى لا تنتشر العدوى للأخرين.

اننا نعلم ان في الاحاديث النبوية الشريفة الكثير من الاذكار والادعية التي يمكن المسلم ان يحصن نفسة بها من كل البلاء ومن واجب كل مسلم الابتعاد من كل ما نهانا عنه النبي محمد صلى الله عليه وسلم واتباعه في ما امرنا به.

التطبيق يحتوي على ميزات جميلها من اهمها ان التطبيق يعمل بدون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت وايضاً تحتوي الادعية على الصوت ما يمكن الذين لا يجيدون القراءة والكتابة الاستفادة من التطبيق مثلهم مثل المجيدين للقراءة والكتابة.

للاستفادة من التطبيق يمكنكم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

لتحميل تطبيق دعاء لكل الحاجات بدون انترنت، اضغط على الرابط التالي: