تطبيق حماية التطبيقات 2020 الخاصة بك للاندرويد، تامين تطبيقاتك المثبتة على جهازك الخاص والتي تحتوي على خصوصيتك، حماية اكيدة لا يستطيع احد الاطلاع على التطبيقات الخاصة بك او استخدامها مثل مواقع التواصل الاجتماعي.

قفل التطبيقات يعد من افضل واهم التطبيقات التي من الضروري وجودها على جهاز كل مستخدم وذلك للأهمية الذي يمتلكها هذا التطبيق في حماية كل التطبيقات على جهازك والتي لا تريد احد الاطلاع على محتواها او استخدامها او العبث بها.

كثير من التطبيقات الهامة التي يجب علينا الاحتفاظ بها ومنع العبث فيها لأنها تمثلك انت وما يكتب او يعرض فيها يعتبر لسان حالك لأنها تحمل اللوقو الخاص بك وعند استخدامها استخدام خاطئ قد يحمل اساءة لك وللأخرين بطريقة مباشرة.

تطبيق حماية التطبيقات 2020

تطبيق حماية التطبيقات 2020 الخاصة بك للاندرويد:

من خلال هذا التطبيق يمكن قفل جهات الاتصال الخاصة بك، والمكالمات، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، والصور أو أي تطبيق في الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي ومن اهمها تطبيق واتس اب الذي يحتوي على مقطع فيديو وصور خاصة.

تثبيت تطبيق الحماية هذا يجعل كل محتويات هاتفك اندرويد وجهازك اللوحي في امان تام بحيث يمكنك قفل كل التطبيقات برقم سري لا يعرفه غيرك وبالتالي يحمي جهازك ومعلوماتك من ان احد يعبث فيها او يطلع على محتوياتها النصية.

لا احد يرغب في ان يتتبع ما هو خاص به من رسائل قد تكون تحتوي على معلومات هامة او محادثات او رسائل قصيرة او حتى ما تقوم بكتابته في مواقع التواصل الاجتماعية والتي قد لا ترغب في ان يكشفك احد بطريقة مباشر.

قد نتخفاء تحت اسماء مستعارة في تسجلنا في الكثير من التطبيقات لنتحدث عن ما يدور في خواطرنا دون ان يعرف احد بشخصياتنا الحقيقية خشيت ان يكون ما كتبنة لا يرتقى الى المراتب التي نامل ان يحققها وتصبح النتيجة سلبية يلومنا عليها الاخرون.

ميزات التطبيق 1- عند فتحك للتطبيق اول مرة عليك بوضع 4 ارقام كرمز لدخول التطبيق.
2- يمكنك اختيار ماتريد من التطبيقات التي تريد تأمينها برقم سري خاص.
3- يمكنك اختيار الوصول إلى شاشة إعدادات لمزيد من الخيارات.
4- يقوم التطبيق بتامين التطبيقات الخاصة بك والوحيد الذي يمكن فتحها.

للاستفادة من هذا التطبيق والذي من خلاله يمكنك تامين كل التطبيقات في جهازك عليك تحميلة من متجر جوجل بلاي من التالي:

تحميل تطبيق حماية التطبيقات 2020 الخاصة بك للاندرويد، اضغط على الرابط التالي: