تطبيق المترجم الفوري للنصوص بالصوت

تطبيق المترجم الفوري للنصوص بالصوت ، يعمل التطبيق على الهواتف والاجهزة اللوحية والتي تعم بنظام تشغيل اندرويد ، التطبيق يمكنك من ترجمة النصوص لحوالي 50 من لغات العالم مع خاصية الصوت والذي من خلاله يمكنك تعلم اللغات من خلال كيفية نطق الكلمات كما تسمعها.

المترجم الفوري

تطبيق المترجم الفوري:

يعد متجر جوجل بلاي للتطبيقات من اهم المواقع على الانترنت حيث يمكنكم الحصول على الأف التطبيقات المفيدة والتي من خلالها نستطيع تطوير مهاراتنا في العلم والمعرفة كما ان تلك التطبيقات مفيدة لنا وللغير ولكن يجب علينا اختيار ما يناسبنا من تلك التطبيقات حتى لا تنعكس علينا سلباً.

تطبيق ترجمة النصوص من التطبيقات التي نحتاج اليها باستمرار وخاصة لمعرفة بعض الرسائل الموجهة الينا بلغة غير اللغة التي نتقن التحدث بها ، وكما ما هو عروف لايزال الكثيرين منا في العالم العربي لا يجيدوا غير اللغة العربية وهذا التطبيق يقدم لنا خدمة قيمة في مجال ترجمة النصوص بالنص والصوت.

كيف نستفيد من التطبيق:

بكل تأكيد هذا التطبيق مفيد جداً للجميع وخاصة لمن لديهم الرغبة في تعلم بعض اللغات من خلال الترجمة والاستماع لطريقة نطق الكلمات باللغة التي نريد تعلمها ناهيك ان التطبيق يدعم معرفتنا بكل الرسائل التي قد ترد الينا باللغات التي لانعرف شيء عنها ، التطبيق يساعدنا على قراءة ما تم ارساله الينا بطريقة سهلة وسريعة.

المترجم الفوري لكل اللغات مع خاصية ترجمة الصوت ونطقه و يمكن المستخدم العادي او المحترف من الترجمة الفورية للنصوص بجميع اللغات و بطريقة سريعة ومبسطة مع دقة واحترافية.

مميزات التطبيق:

• بواسطة المترجم الفوري يمكنك ترجمة النصوص والجمل الى أكثر من 50 لغة
• يمكنك أيضا من تعلم اللغات الأجنبية بسهولة
• المساعدة على حفظ مفردات اي لغة.

• يحتوي المترجم الفوري على قاعدة بيانات تمكنك من الترجمة الفورية بدون انترنت
•إعدادات متقدمة للتحكم بلغة الصوت المدخلة
• يحتوي المترجم الفوري على معجم وقاموس لكل اللغات العالمية.

• نسخ الكلمات المترجمة بسهولة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي
• تصميم بسيط بألوان واضحة تسهل على المستخدم ترجمة النصوص
• المترجم الفوري يدعم للغات التالية : الإنجليزية ،الألبانية ،العربية ،اليابانية، الصينية المبسطة، الأذربيجانية، البيلاروسية، البلغارية، الكتلانية، 

الصينية التقليدية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الهندية، المجرية، الأيسلندية، الإندونيسية، الايرلندية، الإيطالية، الكورية، لاتفيا، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التايلاندية، التركية، الفيتنامية.

ملاحظة: يرجى قراءة بيان سياسة الخصوصية قبل قبول تحميل التطبيق. إذا كنت لا توافق على بيان سياسة الخصوصية الرجاء عدم تحميل التطبيق.
بيان سياسة الخصوصية متوفر باللغة الإنجليزية.

يمكنكم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط اسفل المقالة:

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق