اخافة من يلمس هاتفك الجوال اندرويد

اخافة من يلمس هاتفك الجوال اندرويد ، مع هذا التطبيق لا خوف على جهازك من عبث الاطفال خاصة في حال عدم وجودك بجانب هاتفك حيث ان التطبيق يكون معد لمن يحاول العبث بهاتفك في حال عدم وجودك وعند فتح الجهاز يصدر صوت .

اخافة من يلمس هاتفك

بكل تأكيد عندما يصدر الجهاز صوت مع اظهار صورة في مخيفة قد يترك ذلك المتطفل الهاتف هذا اذا كان شخص بالغ اما اذا كان طفل فسوف يترك الهاتف وينطلق بأسرع ما يمكن الى ابعد نقه عن الهاتف وبالتالي لن يعيد العبث بهاتفك مرة اخرى .

ولكن في حال كان من اراد العبث بالهاتف احد اصدقائك فأن الصوت الصادر من التطبيق سوف ينبهك ان فية شخص حاول العبث بهاتفك وعندها يمكنك الانتباه لما يجري وجعل هاتفك في حوزتك حتى لا يتكرر مثل ما حصل من شخص اخر .

ليس بالضرورة ان يكون التطبيق مخيف لمن يحاول العبث بخصوصيتك فقط الاطفال الذي ممكن يخيفهم التطبيق خاصة ان مشاهدتهم للصور التي تصاحب الصوت فعلاً تحدث ردة فعل مخيفة لم يشاهدها اول مرة وحتى كبار السن قد تخيفهم .

ولكن الهدف من التطبيق ان يصدر صوت منبه لصاحب الهاتف ويجعله يعود لأخذ هاتفة مع ومفيد ايضاً في حال اردت ان تمنع الاطفال من العبث في الهاتف وبالتالي يلعبون بالأزرار وقد يتصلون على من هم مضافين في هاتفك ويسببوا لك احراج .

الان مع اخافة من يلمس هاتفك الجوال اندرويد لا داعي ان تخاف من لعب اطفالك بالهاتف في حال وجودك في المنزل كما انه يمكنك عدم وضع كلمة مرور لهاتفك في حال كان الغرض منها عبث الاطفال او المتطفلين فالصوت الذي يصدره التطبيق كفيل بتركهم هاتفك .

مميزات التطبيق :

  • يمكنك من حماية هاتفك من التطفل على خصوصيتك .
  • اخافة من يحاول فتح شاشة الهاتف مايجعلة يتركه ويثب بعيداً عن هاتفك .
  • اصدار صوت مرعب عند لمس احد هاتفك ما يجعلك تنتبه لهاتفك .
  • توجد عدد من الصور المرعبة يمكنك اختيار احداها لتكون مصاحبة لصوت التطبيق .

تحميل تطبيق اخافة من يلمس هاتفك الجوال اندرويد من رابط التحميل التالي :

يستح التجربة
تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق