احذروا هذا التطبيق تشتت عائلة بأكملها بسبب هذا التطبيق

احذروا هذا التطبيق تشتت عائلة بأكملها بسبب هذا التطبيق الغريب ان اغلب الناس يبحثون عن التطبيقات الخاصة بالهواتف النقالة وتثبيت مايحصلون علية دون دراية كافية بعملها او من اجل ماذا صنعت والكثير من البرامج المدسوسة في تطبيقات الهواتف النقالة لايتوجب علينا استخدامه نهائياً .

حيث انها تحتوي على مضار كثيرة تعمل عمل السحر او اكثر منة ضرر على الناس وهذا البرنامج المسمى Truecaller واحداً من تلك التطبيقات الخبيثة الذي قد لاتصيب هاتفك بفايروس وانما سوف تصيبك انت ومن يستخدم بل قد يكون ضررة عليك انت يجلب الضرر على كل من كانت ارقامهم محفوظة في هاتفك .

احذروا هذا التطبيق

تعالوا نتعرف على البرنامج Truecaller وماهي خصائصة ومهامة 

Truecaller اعتقد ان الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة يعروفنة ولكن على اساس ان البرنامج يعرفك بأسم المتصل الحقيقي ولكن هذا غير صحيح البتا وهذة مغالطة للناس لان التطبيق ما ان تقوم بتثبيتة على جهازك يقوم التطبيق بأخذ نسخة من كل الارقام الموجودة على جهازك والاسماء المسجله لكل رقم كما سجلتها انت .

ويقوم بنشرها على الناس بنفس الاسم الذي مسجل لة عندك وليس الاسم الحقيقي كما يظن مستخدمي هذا التطبيق لهذا يتوجب على الجميع تجنبة وعدم تنزيلة على اجهزتهم لوجود الضرر الكبير على الاسرة والمجتمع .

يتوجب علينا جميعاً الانتباة من مثل تلك البرامج والذي تعمل عمل السحر بمن يتعامل معها وبما انها كذلك يجب على اولاً التأكد من مصادر تلك التطبيقات والبرامج المنتشرة على الانترنت والذي في اغلبها تاتينا بكلمات دعائية مرموقة وخصائص ترويجية غير حقيقية.

وبطرق مغلوطة وتلاعب بالكلمات لزيادة انتشار برامجهم بغرض الكسب المادي الذي قد لايؤثر على اصحاب تلك البرامج لأننا لانملك معرفتهم او القدرة على متابعتهم قانونياً والاسباب ان ماهو حرام وعيب عندنا عندهم عادي وحرية شخصية.

لهذا يجب علينا ان نعرف من نحن اولاً قبل ان نعرف الاخرين من هم وهذة امور معروفة في عالمنا اليوم حيث ان الحريات الشخصية اصبحت مؤثرة على الغير وفي اعتقادي انة لايقبل اغلب الناس بضرر الاخرين دون سبب او معرفة بهم.

Truecaller سوف نستعرض الواقعة التي ادت لحدوث كارثة بين عائلتين حيث حصلت هذة المشكلة بين صديقين حميمين يحب كل منهم الاخر كاحبة لنفسة فقال احدهم للثاني.

لوسمحت اعرني هاتفك لأجري مكالمة لان هاتفي لايوجد فية رصيد قال لة صديقة تفضل وعندما كتب رقم زوجتة في هاتف صديقة طلع الاسم حبيبتي وهو الاسم الذي كان مسجلة في هاتفة وصديقة الذي اعطاة الهاتف موجود التطبيق Truecaller فية.

شاهدوا الفديو

admin

اعشق الكمبيوتر والانتر نت بالرغم انني من المسنين ولكن ليس للعقول عمر او حدود فقط انت من تحدد حداً للنجاح او الفشل وغالباً الكل ينشد النجاح وقبل كل شئ الله وحدة الذي يساعد على النجاح ان هو وفقك فسوف تنجح اذا اعتقدت ان سبب النجاح هو انت بالتاكيد انت غلطان كل شئ بأمر الله وكل نجاح الله الذي اوصلك الية فكن مع الله يكن معك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق